قصيدتي بعنوان.. متسربل بالحلم.. أقول فيها.......
قدر يحرك عشقنا فنلتقي
حلمين سالا من عيون حبيبتي
نهرين من عشق تساقته العيون فغدا
كالكحل فيك حبيبتي
ماذا أخط والهوي سهم يراوغني وأنا
ماعدت أملك أسهما في جعبتي
دمي تحركها الليالي الراقصة...... دمي بمعن لعب
لكنها ماحركتني وشهوتي
حزن يلاغي عالمي فيشدني
يحتمل في صبابتي ووحدتي
جرح يئن في خلايا خاطري
زمنا مع الأيام يسكن مقلتي
ماحاجتي للعمر في زمن
ضنت عليا أقداره بفرحتي
ماحاجتي للحلم في ظلم
لاترضي سهري ولاغفوتي
ماحاجتي للنورلو لم يفترش
سحبي وغيمي وخبايا ظلمتي
قدر يحرك نبضتي
للعشق في أمسي ويومي وغدي
قدر يحرك أدمعي
للغوص في لحن شجي
قدر يزاحمنا المشي
فنلتقي... لا نلتقي
قدريعربد في جراح عمرنا
قدر يقاتل خطونا ويقتضي
قدر يزاحمنا الحياة
فلا ولن نلتقي
قدر أوزع بسمتي
في الكون كالعصرالندي
ذاك يراقص بسمتي
وأنا أراقص لوعتي
قدرينغص دنيتي
ليموت حلمي بمهجتي
قدر كأشواك الطريق
يدمي فؤادي ورقتي
قدر يصوغ حكايتي
يأمر يدي
بأن تخط نهايتي
.................
الشاعرمحمدعرفه



0 التعليقات:
إرسال تعليق