..
ـــ هلّقْ حتى تذكرتيني ـــ
هلّقْ حتى تذكرتيني
ليش من أول
شو عملتلِك
تا انسيتيني........!!
بعرف إنِك بتحبيني
إنتي قلتي
بتحبيني..
و بعدا.......!!
مات رسومي عندك
و انسيتيني
لاااا.....
ما بس هيك
......و جافيتيني..
.@ @ @ @
و هلق جاييه تقولي
بحبَّك..
قلبي قلي
ندهو قلبَك
انتي عمري
انتي قلبي
انتي عيني
@ @ @ @
قوليلي شو تبدّل .....قولي
انتي ابداً
مو معقولِةْ
ارجعتي بعد تلات سنين
و كأنو بغيابك هادا
مااااااا بعتيني.............!!!!
انا قلبي مسااااامح و بينسى
البيحب بصدقْ
ماااا بيقسى
هاتي ايدِك..
و إنسي الماضي
و إمشي عا دربي
......... ..... و شدّيني.
ـــ محمود ابو لؤي ــــ
.



0 التعليقات:
إرسال تعليق