سوٌلت لِهُمْ أَنْفُسُهُمْ.
فَأَذْنَبُو فِي حَقِّي وَاسُونِي.
وَلَا يَعْلَمُونَ أَنَّنِي فِي حِصْنٍ.
مِنْ الرَّحْمَنِ مُهِمِّي آذُونِي.
قَابِلُو إِحْسَانِي بِالخِسَّةِ.
وَلَكِنَّنِي كِرَيْمَةٌ وَبَنَتْ العِزَّ.
وَالأَصْلُ الكِرَامُ.
لَا أُبَالِي,,, بِمَا يَفْعَلُهُ الانذال
وَلَا أُقَابِلُ الإِسَاءَةَ.
أَلَا بِالصَّبْرِ والعفة.
أَغْبِيَاءُ,,,,.
أَنَا لَا أَنْزِلُ مَنَازِلَ السفهاء
بقلمي ((بربرية كبرياء وشموخ))



0 التعليقات:
إرسال تعليق