خمسة عشر عام
ولا املك زمام المهام
ساهرا وحدي
في ليل يشتد في الظلام
النجوم تعاتبني
من وهل الخصام
تقترب نحوي جميلة
وظلي يهمس بي
انظر اتتك من يعيد لك
وصل الهيام
اقتربت اكثر
قائله ما بالك يا انت
اتسمح لي بالجلوس بقربك انت
نظرت الى عيناها
هذة انت
من دائما تصفيني بل الانا
قالت لي
اتتسامر وحدك بحضرتي انا
مالك بي انت
الا تدرين اني
خضت البحور
ولا املك من ذمام الامور
لذا عودي من حيث اتيتي
ف شغفي عائم بين تلك الصخور
ف ارحل يا انتي
انا لست لك
انا ملك لمن يمتلك ذمام الامور
خالد وجيه



0 التعليقات:
إرسال تعليق